الثلاثاء، 4 فبراير 2014

أنشيلوتي: رونالدو لن يتعرض لعقوبات مغلظة

توقع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم أن نجم هجومه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن يتعرض لعقوبات مغلظة بعد طرده خلال مباراة الفريق أمام أثلتيك بلباو بالليجا، مشيرا إلى أنه سيكون أساسيا أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
وتلقى رونالدو طردا مباشرا لتعديه على مدافع أثلتيك كارلوس جوربيجي، بعدما حاول جذبه من شعره، بينما قام باللطم على إحدى وجنتيه أثناء خروجه، وهو ما دونه الحكم أيزا جوميز في تقريرة عن المباراة.
وتشير التقارير إلى أنه إذا زادت العقوبة التي ستحددها لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم غدا، عن الثلاث مباريات فإن كريستيانو قد يغيب عن مباراة الكأس، ولكن المدير الفني الإيطالي يستبعد حدوث هذا الأمر خاصة وأن القرار سيصدر غدا في نفس يوم لقاء أتلتيكو.
وأوضح أنشيلوتي في تصريحات صحفية قائلا "لا أتوقع أنه يتوجب علينا انتظار قرار اللجنة، لأنني متأكد أنها لن توقع عقوبة مغلظة عليه (رونالدو)، تشكيل الفريق سأضعه غدا، وسيكون كريستيانو أساسيا".
وأضاف أن "اللاعب لم يكن سعيدا طوال المباراة، وأعتقد أن البطاقة الحمراء كانت عقوبة مبالغ فيها، خاصة بعد المضايقات التي تعرض لها اللاعب، فرونالدو لاعب يتعرض للعديد من التدخلات العنيفة والاستفزازات داهل الملعب. ولا أرى إشاراته سيئة بهذا الشكل". (إفي)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More